الأحد، 10 نوفمبر 2019

OVA

مرحباً 

هذا القسم سيكون مخصص للأوفات و نبدأ مع

 

Junjou Romantica ova 3

يوسامي أكيهيكو يريد كتابة سلسلة قصص عن التجارب الأولى ، فكيف ستكون 

ذكريات من يسألهم عن تجاربهم الأولى ؟ 

الأوفا قصة جانبية تتبع للموسم الثالث من الأنمي 



متابعة ممتعة 

هناك 21 تعليقًا:

  1. شكراااا لك
    ااااه طلعت غير مخطئة انت نفسك المترجمة القديمة فيدال من منتدى قديم
    اهلا بعودتك للترجمة

    ردحذف
    الردود
    1. العفو ، أنا هي نفسها فيديل لكن إن كنت تقصدين منتدى yaoi yeah فأنا فقط سمحت بنشر بعض الأعمال التي ترجمتها هناك كما كان لي تعاون مع أحد المترجمين لكن لم يسبق لي أن ترجمت للمنتدى ، شكراً للطفك .

      حذف
  2. شكرا ع الترجمة بس ماعم يطلع رابط التحميل من بعد إذنك فينك تعدلي الرابط مشان احسن حمل الحلقة

    ردحذف
    الردود
    1. العفو ، تم تعديل الرابط ، متابعة ممتعة

      حذف
  3. يعطيك العافية لو ممكن تحطي رابط ملف الترجمة لاعمالك انا محملة بلوراي في بعض الاعمال لك بس ابي ملف الترجمة 😓

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعافيك ، أعتذر منك ، لا يمكنني وضع ملفات الترجمة لحادثة حصلت في السابق و لا أرغب بتكرار الأمر ، آسفة مرة أخرى .

      حذف
  4. شكرا لك على كل المجهود استمتعت كثيرا حبيت الاوفا جد اعشق هل السلسله حيييل 💖💖❤💘💘💓💓💕💕💕💗💗💝

    ردحذف
  5. الرابط مو راضي يفتح معي تعرفي ليش ☹️💔

    ردحذف
    الردود
    1. الرابط يعمل و فتح بشكل عادي معي ، أين المشكلة ؟

      حذف
    2. لما ادخل عليه يطلع لي صفحة زرقة وبعدها يقول ارسلي رسالة باستخدام الرصيد حتى يفتح الفديو

      حذف
    3. يبدو أنك تدخل إلى صفحات الإعلانات المرافقة ، تجنب الدخول للنوافذ المنبثقة و لا تغادر الصفحة الرئيسية التي وصلت إليها عندما ضغطت على الرابط أول مرة ، هكذا ستصل للرابط المباشر .

      حذف
  6. كيف يمكنني فتح الحلقة؟

    ردحذف
    الردود
    1. إن كنت تقصد تشغيل الفيديو فأنت بحاجة لتنزيل تطبيق الميغا لو كنت تستخدم هاتف ذكي أو جهاز لوحي

      حذف
  7. الردود
    1. كيف لا تعمل ؟ اشرح\ي المشكلة .

      حذف
  8. شكراً جزيلاً لي الترجمه 🐈💕

    ردحذف
  9. شكراا على الترجمة الرائعهه

    ردحذف

Facebook